المسلسلات الكويتية 2023مسلسلات خليجية 2023مسلسلات كويتية

قصة مسلسل محامية الشيطان الكويتي وأبطاله ومعلومات عنه 2023

كشفت منصة نتفليكس عن موعد عرض مسلسل محامية الشيطان الكويتي معلومات عنه وأبطاله والذي يعد أول تعاون رسمي بين شاشا ونتفلكس ويعرض حصريا على Netflix من بطولة طاقم عمل مميز مع النجم علي كاكولي والنجمة هيا عبد السلام.

حيث انتهى صناع عمل مسلسل محامية الشيطان من تصوير حلقات مسلسل محامية الشيطان الذي يعرض على منصة نتفلكس منتصف شهر يوليو في حلقات سيتم نشرها دفعةً واحدة، وينتظر عشاق المسلسلات الكويتية بشغف عرض قصة مسلسل محامية الشيطان الذي يدور في إطار من الجريمة والغموض، ولاشك أن طاقم العمل المميز والنص الفريد من نوعه سيشكلان عامل مهم في إرتفاع نسب المشاهدة للمسلسل الكويتي.

قصة مسلسل محامية الشيطان الكويتي

ينتمي العمل للدراما المثيرة بطابع الجريمة والغموض، حيث يسلط الضوء على قضايا المحاكم ويحمل في ثناياه مواضيع شائكة في المجتمع الخليجي، وتجسد الفنانة ايمان العلي دور “نورا” وهي أم تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد حادثة تتعرض لها فتتحول حياتها الى كابوس لكنها تحاول جاهدة أن تخرج من وسط الركام إلى النور.

مسلسل-محامية-الشيطان

تبدأ أولى حلقات مسلسل محامية الشيطان حول حياة محامية والتي تجسد دورها الفنانة هيا عبد السلام، تصبح مسئولة عن قضايا أحد رجال الأعمال التي تكتشف عنه الكثير من الخفايا والأسرار.

اقرأ ايضا/ قصة مسلسل ماما غنيمة ويكيبيديا

أبطال مسلسل محامية الشيطان

يضم العمل عدة ممثلين من الكويت ودول الخليج وهم: هيا عبد السلام، علي كاكولي، سارة العنزي، محمد الدوسري، نوف السلطان، نور الدليمي، ايمان العلي، حسن ابراهيم، سارة صلاح، لولوة عبد السلام، شريف سمير ومن تأليف فاطم العامر وإخراج عصام عبد الحميد.

قصة-مسلسل-محامية-الشيطان

عدد حلقات مسلسل محامية الشيطان

يأخذنا العمل في رحلة درامية مشوقة بطابع جريمة وغموض على مدار 8 حلقات حيث ينتمي للدراما القصيرة الغير تقليدية بمشاهد وأحداث مثيرة تجذب الجمهور العربي، وعن موعد عرض مسلسل محامية الشيطان كشفت مصادر دنيا المشاهير أن الحلقة الأولى تعرض ابتداءً من 13 يوليو على منصة Netflix.

سارة صلاح بطلة مسلسل محامية الشيطان الكويتي

بعد أداء سارة صلاح في مسلسل قفص مخملي المميز رشحها المخرج عصام عبدالحميد للمشاركة في طاقم عمل مسلسل محامية الشيطان، رغم أنها حديثة التمثيل لكن شخصيتها المميزة جعلت لها نصيباً من المشاركة في الدراما الخليجية والوقوف أمام عمالقة الفن.

تابعونا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك تليجرام تويتر)

لكنها شاركت في عدة أعمال تنوعت بين الدراما والسينما منها مسلسل ليلة ربيع بدور نور، ومسلسل قفص مخملي بدور مراحب ومسلسل كذبة ابريل بدور اريج وأخيراً مسلسل السجين النصاب.

سارة-صلاح

مسلسل محامية الشيطان هو عمل يكشف للمشاهد العربي خفايا وأسرار رجال الأعمال وكيف من الممكن أن تنقلب حياة أي شخص بلحظة، يتميز العمل بأداء ممتاز من قبل الممثلين والإخراج الرائع الذي يوفر للمشاهدين تجربة ممتعة ومؤثرة. يعد “قصة مسلسل محامية الشيطان” من أهم المسلسلات الكويتية التي عُرضت، ويمكن القول إنه يعكس الواقع الذي تعيشه المجتمعات في هذه الأيام.

زر الذهاب إلى الأعلى