مشاهير العرب

كم سعر فستان زفاف ديالا سيستم ومصمم الفستان

فستان عرس ديالا سيستم

بإطلالة مبهرة أمام عيون زوجها فادي حزبون، أطلت اليوتيوبر الفلسطينية ديالا سيستم ببدلة العرس بإطلالة وصفها جمهورها بالرائعة وحصدت آلاف التعليقات والاعجابات عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام”.

نشرت ديالا عبدالله الشهيرة بـ “ديالا سيستم” فيديو ريل عبر وهي تستعد تستعرض إطلالتها ببدلة الزفاف مع زوجها فادي حزبون الذي ارتدي بدلة رسمية سوداء مع قميص ابيض أظهره بكامل أناقته.

ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعر فستان زفاف ديالا سيستم الذي ظهرت به في حفل زفافها مساء العاشر من سبتمبر أمام الحضور من الأصدقاء والعائلتين.

اقرأ ايضا – اللبنانية قمر خصر منحوت وجميل وبطن مشدود

فستان زفاف ديالا سيستم

من هو مصمم فستان زفاف ديالا سيستم

طرحة العروس الطويلة المنسدلة للخلف وفستان مكشوف الأكتاف جعلها كملكة على تاج العرش بجمالها، ميك اب ناسب اطلالتها وتسريحة شعر رائعة بأنامل أحد أشهر مصففي الشعر في فلسطين، الفستان من تصميم مجمع المكاوي لفساتين الزفاف والسهرة لمصمم الأزياء الفلسطيني مكاوي.

اقرا ايضا – من هي ديالا سيستم كم عمرها ديانتها طولها 2023

سعر فستان زفاف ديالا سيستم

يصل سعر الفستان لحوالي 20 آلف دولار امريكي وهو مبلغ متوسط لأسعار الفساتين داخل فلسطين المحتلة.

من هو مصمم فستان زفاف صبا شمعة وكم سعره

سعر-فستان-زفاف-ديالا-سيستم

اسمها الكامل هو ديالا نظام مروح عبدالله ولقبها الأشهر هو ديالا سيستم تعتبر من أشهر المؤثرات الفلسطينيات التي تعمل في فلسطين وبالتحديد بمدينة جنين، رقمي عبر منصة انستغرام ويوتيوب منذ سنوات وتحقق شهرة واسعة في الوطن العربي.

ديالا عبدالله مواليد القدس، وانتقلت للعيش في الضفة الغربية ثم سافرت في كندا وعادت لاحقا لبلدة الزبابدة قضاء جنين.

انشأت ديالا محتوى كوميدي على منصة تيك توك من خلال تقليد وتركيب اصوات بإطلالة عفوية حصدت الكثير من المشاهدات، وبدايتها كانت عام 2018، لكن شهرتها الكبيرة كانت عبر فيديو وهي تقلد نجوى كرم في حفلة غنائية مؤخرا.

ديالا-سيستم

زر الذهاب إلى الأعلى