مشاهير العرب

من هو مصمم فستان زفاف مرام الذهبي وكم سعره

عندما يجتمع الحب والابداع في حفل زفاف تصبح الأمور أكثر سحراً ورومانسية، هكذا كانت لحظة زفاف مرام الذهبي ونصوح حيث تجمعا ليعلنا عن تكاتفهما واتحادهما في مرحلة جديدة من الحياة، من هو مصمم فستان زفاف مرام الذهبي وكم وصل سعره لنتعرف على ذلك في هذا التقرير المفصل.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nasoh malas (@nasohmalas)

في يوم الزفاف السعيد، حضر الاصدقاء والأهل من العائلتين ليشاركوا في هذه المناسبة الخاصة. لم تكن الفرحة مقتصرة على العروسين فحسب، بل تعمت على كل من حضر الحفل، فقد كانوا شاهدين على بداية رحلة حياة مشتركة مليئة بالحب والأمل.

اقرأ ايضا/ ايبرو شاهين بالمايوه بملابس جريئة تشعل الانترنت

مصمم فستان زفاف مرام الذهبي

أثار فستان زفاف مرام الذهبي إعجاب الحضور لبساطته وجماله، وعلمت مصادر دنيا المشاهير أن مصمم فستان زفاف مرام الذهبي هو المصمم العالمي عصام نحاس، الذي يعتبر من بين أفضل المصممين في العالم، وقد اختار تصميماً يبرز جمال مرام ويظهرها بكامل أناقتها وسحرها.

كان الفستان مزيجًا رائعًا من التصميم الكلاسيكي والعصري، حيث جمع بين القصات الهادئة والتفاصيل الفخمة، القماش ذو ملمس ناعم ينساب بأناقة حول جسد مرام، مما أضفى عليها مظهراً ملكياً/ كانت التطريزات الرقيقة والألوان المختارة بعناية تبرز جمال الفستان وتجعله قطعة فنية فريدة من نوعها.

سعر-فستان-زفاف-مرام-الذهبي

بالطبع، كانت مرام الذهبي تبدي جمالها الطبيعي وابتسامتها الساحرة التي تضيف إلى إطلالتها سحرًا خاصًا. تألقت بمجوهرات راقية متناسقة مع الفستان، مما أبرز جمالها بشكل لا يُضاهى.

كم سعر فستان زفاف مرام الذهبي

حيث علمت مصادر دنيا المشاهير ان فستان الزفاف وصل سعره لحوالي 17272 درهم اماراتي اي ما يعادل 4700 دولار امريكي.

اقرأ ايضا/ من هو مصمم فستان زفاف صبا شمعة وكم سعره

بهذا الزفاف الساحر، أضاف مرام الذهبي ونصوح فصلاً جديدًا إلى قصة حبهما، وأبدعا بأجمل اللحظات التي ستظل خالدة في ذكرياتهما وقلوب من حضروا هذا الحدث الاستثنائي. نتمنى لهما حياة مليئة بالسعادة والنجاح وأن تستمر رحلتهما الرومانسية إلى الأبد.

مصمم-فستان-زفاف-مرام-الذهبي

زر الذهاب إلى الأعلى