مشاهير العرب

معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها

من-هي-حنين-سعيد

خطفت أنظار لجنة تحكيم برنامج الدوم لاكتشاف المواهب وأثنت على أداءها المخرجة كاملة ابو ذكري قائلةً طموحك ملوش سقف، معلومات عن الموهبة الشابة حنين سعيد عمرها وجديد أعمالها وتفاصيل حياتها الخاصة في هذا التقرير.

معلومات عن الممثلة حنين سعيد

ممثلة مصرية شابة ولدت في محافظة القاهرة، حنين سعيد مواليد 25 سبتمبر عام 2000، تخرجت من أكاديمية الفنون بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وإنطلقت رحلتها في عالم التمثيل بعد حصولها على ورشة احمد مبارك لإعداد الممثلين.

معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 1

بدايتها من المسرح خلال مشاركتها في مسرحية سجن النساء مع المخرج يوسف مراد منير، كما شاركت في فيلم قصير ثم إنطلقت لعالم الدراما التلفزيونية مع نجوم شباب وبارزين في مسلسل وسط البلد بدور “نعمة” الذي بدأ عرضه عام 2022 ووصلت عدد حلقاته لحوالي 222 حلقة.

في رمضان 2022 شاركت بدور “تامالا” في مسلسل مين قال؟ مع النجم جمال سليمان واحمد داش ونادين وغيرهم من نجوم الدراما المصرية.

حنين سعيد انستقرام

يتابعها عبر حسابها على تطبيق Instagram حوالي 11.5K قبل عرض مسلسل ليه لأ، من المتوقع أن يزيد عدد المتابعين مع بدء عرضه في 22 يونيو 2023، لمتابعة حساب حنين سعيد (Haneen Saeed)

اقرأ ايضا – من هي ميران عبد الوارث عمرها ديانتها عائلتها ومعلومات عنها

ندى مسلسل ليه لأ الجزء الثالث

تشارك لأول مرة في بطولة مسلسل ليه لأ بعد عرضه على مدار موسمين وحقق العمل نجاح كبير ونسب مشاهدة مرتفعة على الشاشة وShahid.net مع النجمة نيللي كريم وصلاح عبدالله وعايدة رياض وغيرهم.

حنين سعيد في برنامج الدوم

تعشق التمثيل منذ الصغر وبالتحديد بعمر الـ7 سنوات، اكتشفت ان لديها موهبة التمثيل بجانب هواية لعب الفنون القتالية والقراءة والرياضة، لكنها منذ الصغر كانت تقلد شخصيات تشاهدها سواء من العائلة أو شخصيات عامة ومن هنا قررت أن تصبح يوما ما ممثلة، في المرحلة الجامعية التحقت بمسرح الجامعة وأصبح لديها خبرة الوقوف على المسرح والتمثيل المسرحي.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haneen Saeed (@haneensaeedofficial)

شاركت في فبراير 2023 بالموسم الثاني من برنامج اكتشاف المواهب “الدوم” بمشهد تمثيلي رائع لاقى قبول ومدح من لجنة التحيكم وبالتحديد المخرجة كاملة ابو ذكري التي قالت لها:” انتي جميلة ووجه جديد في السينما المصرية، موهب رائعة قادرة تكسب الدوم”.

كم عمر حنين سعيد

عمرها الأن 23 عام حيث انها من مواليد عام 2000.

ما هي ديانة حنين سعيد

ولدت “حنين” عام 2000 بمحافظة القاهرة، حاملة الجنسية المصرية، والديانة المسلمة، وأحبت الفن منذ طفولتها.

معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 2 معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 3 معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 4

معلومات-عن-حنين-سعيد
الممثلة حنين سعيد

معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 5 معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 6 معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 7 معلومات عن الممثلة حنين سعيد عمرها وأعمالها 8

زر الذهاب إلى الأعلى