مشاهير العرب

من هي بانا عليان عمرها وديانتها وزوجها ويكيبيديا

من هي بانا عليان ومن زوجها وديانتها ويكيبيديا، بعد أن احدثت ضجة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية حول ارتباطها بشاب، ويبحث الكثير عن معلومات عن بانا عليان عمرها وديانتها وزوجها ، هنا في دنيا المشاهير تجد كل المعلومات.

من هي بانا عليان ويكيبيديا

بانا عليان صانعة محتوى اردنية وميك اب ارتست، تميزت في مجالها وتمكنت من دخول بيوت الكثير من الفتيات بفيديوهات تتوريال المكياج ، وتعد بانه من الشخصيات المحببة في الأردن نظرا لعلاقتها مع متابعيها وعفويتها وجمالها وجاذبيتها.

فستان بانا عليان

تعشق الرسم منذ طفولتها حيث شاركت بالعديد من مسابقات الرسم ولكن في مرحلة الجامعة وجدت لنفسها مجال في تتوريال مكياج حيث اعتادت يدها على الرسم وهو مشابه للميك اب.

وتقول بانه أنها لم تخطط يوماً ان تكون مشهورة في السوشيال ميديا، فهي تحب أن تكون مصدر سعادة للناس ولا تصور فيديوهات لها وهي حزينة.

اقرأ ايضا – من هو خطيب بانا عليان

دراسة بانا عليان

تخرجت بانا من كلية الهندسة تخصص هندسة صناعية وعملت لمدة اربع سنوات بإحدى الشركات بمجال دراستها، وتحاول دوما التوفيق بين حبها وشغفها للمكياج وحبها للهندسة،علاوة على أن والدها ووالدتها مهندسين.

اقرأ ايضا – من هي سالي العوضي ويكيبيديا عمرها ديانتها 2022

حصد فيديو لاكاسا دي بابيل مشاهدات عالية وتصدر تريند بعدما حولت نفسها لشخصية البروفيسور بإحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر قناتها على يوتيوب.

عائلة بانه عليان هي الداعم الاول لها في ابراز موهبتها بداية من الرسم مرورا بالميك اب الى السوشيال ميديا.

ديانة بانا عليان

مع كثرة البحث عن الديانة التي تعتنقها بانا عليان وسؤال متابعيها لها عبر السوشيال ميديا، تعتنق خبيرة التجميل الاردنية الديانة الاسلامية “مسلمة”.

تعاقدت شركة ديفا كوبر الايطالية المختصة بمنتجات التجميل والعناية بالبشرة مع الاردنية بانة عليان لتمثلها كسفيرة للعلامة التجارية في الأردن ، بعد النجاح والشهرة الكبيرة التي حققتها عبر موقع انستغرام حيث يتابعها حوالي 833 ألف متابع وهي نشطة على الحساب منذ ابريل 2013.

كما أنها سفيرة لشركة OPPO وشركة Orange.

رقم بانا عليان

يمكنك التواصل مع بانه عبر الرقم التالي: 00962777778723

او عبر الايميل: info.banaelayyan@gmail.com

بانا عليان

من هي بانا عليان السيرة الذاتية

العديد من المحبين والمتابعين في المملكة الاردنية الهاشمية والعالم العربي يبحثون عن السيرة الذاتية لبانا عليان والتي تعد من أشهر صناع المحتوى في الاردن، وهنا سوف نعرض لكم معلومات عن بانا عليان، وذلك كما يلي.

اقرأ ايضا – من هي صبا شمعة عمرها طولها ديانتها

كم عمر بانا عليان

بانا عليان مواليد 10 اكتوبر 1994 ، واحتفلت مؤخرا بعيد ميلادها مع عائلتها بصو نشرتها عبر حسابها على انستقرام ، حيث ان بانا عليان عمرها 28 عاماً.

جنسية بانا عليان

اردنية

زوج بانا عليان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن هوية خطيب بانا عليان بعد إعلانها يوم السبت 12 اغسطس 2023 خطوبتها على شاب اردني لم تكشف هويته بعد، بالتالي لا نعلم من هو زوج بانا عليان ولكنه ليس من المشاهير.

عائلة بانا عليان من هي بانا عليان عمرها وديانتها وزوجها ويكيبيديا 1

صالون بانا عليان

قررت بانا افتتاح صالون تجميل تيل بالعاصمة الاردنية عمان اغسطس 2022 وحضر الحفل مشاهير الاردن على رأسهم امل قطامي وصبا شمعة وغيرهم.

ومع تصدر كلمة البحث “واقي شمس بانا عليان” أصبحت متابعات بانة يبحثن عن العديد من المنتجات التي تسوق لها بانا.

بانا عليان انستقرام

بانا عليان معلومات

ويتابع حساب صالون بانا عليان انستقرام حوالي 200 ألف متابع ، وعن أسعار صالون بانا عليان هو كالتالي:

بكج الخريجات: شعر ومكياج 60 دينار

بكج صبغات الشعر: صبغة + قص + سشوار + تريتمنت 60 دينار

هايلايت + سشوار + تريتمنت من 80 الى 100 دينار

صبغة رووتس + سشوار 25 دينار

بكج الحواجب والرموش: رفع الحواجب 25 دينار | تركيب رموش شعرة شعرة 15 دينار

رقم صالون بانا

0770110110 | 0771810010

طول بانا عليان

1.75

وزن بانا عليان

75 كغم

كم عمر بانا عليان بانة عليان bana elayyan instagram

سناب بانا عليان من هي بانا عليان واقي شمس بانا عليان معلومات عن بانا عليان عمر بانا عليان بانا عليان انستقرام صالون بانا عليان بانا عليان عمرها

بانا عليان ويكيبيديا بانة الاردنية bana elayyan bana elayyan age

زوج بانا عليان ديانة بانا عليان انستقرام بانا عليان بانا عليان

رقم بانا عليان صور بانا عليان اسعار صالون بانا عليان رقم صالون بانا عليان بانة عليان عمرها بانة عليان ويكيبيديا بانا عليان مواليد من هي بانة عليان

بانا عليان في دبي دراسة بانا عليان

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقال من هي بانا عليان ويكيبيديا مع تمنياتنا ان تكون قد استفدت مع المعلومات وفي حال أردتم التواصل معنا يرجى مراسلتنا عبر حسابنا على فيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى