مشاهير العرب

من هي خطيبة منتصر الجلامدة

أعلن اليوتيوبر وناشط السوشيال ميديا الأردني منتصر الجلامدة رسمياً خطبته مساء الخميس عبر خاصية الستوري على حسابه الانستقرام وسط أجواء تعمها الفرح بحضور مشاهير الاردن.

وكشفت الفيديوهات المنتشرة من حفل خطوبته عن هوية خطيبة منتصر الجلامدة ، وهي زميلته في كلية الاعلام في جامعة البتراء سارة قنداح وقد تعرف عليها خلال دراسته في الجامعة ووقع في حبها حتى تقدم لخطبتها قبل أيام وتقرر ان يكون يوم الخميس 1 سبتمبر هو يوم الاشهار أمام الجميع.

سارة قنداح هي فتاة اردنية فلسطينية من عائلة فلسطينية يعود اصل العائلة لقرية أبو شخيدم وهي قرية فلسطينية تقع إلى الشمال الغربي من مدينة رام الله، يسكن القرية ثلاث عائلات أساسية هي قنداح ، أبو ظاهر ، أبو شخيدم ، بالاضافة إلى عائلات أخرى صغيرة سكنوا القرية بعد نكبة 1948.

سارة لديها عبر حسابها على انستقرام 300 متابع فقط وهي ليست من المشاهير ، فهل تنضم قريبا لمجال السوشيال ميديا مع خطيبها وتصبح من المشاهير.

ديانتها مسلمة، وعمرها 21 عاماً.

من هي خطيبة الحناوي يمنى الاشقر كم عمرها وجنسيتها

من هو منتصر الجلامدة

إنّ منتصر الجلامدة هو ناشط على السوشيال ميدي وصانع محتوى على منصة يوتيوب وانستقرام وتيك توك يحمل الجنسية الأردنية، ويُعد من أبرز مشاهير منصة يوتيوب وانستقرام في الوطن العربي والأردن بوجه خاص، بدأ بصناعة المحتوى عام 2015 بنشره تحديات على قناة يوتيوب لكن شهرته كانت مع عام 2019 بعدما قرر السفر وتصوير حياته اليومية، واستطاع خلال فترة وجيزة أن يحقق قاعدة جماهيرية واسعة.. للمزيد من المعلومات هـــنا

صور سارة قنداح خطيبة منتصر الجلامدة

خطيبة-منتصر-الجلامدة

سارة-خطيبة-منتصر-الجلامدة زوجة-منتصر-الجلامدة من هي خطيبة منتصر الجلامدة 1 خطيبة-منتصر

زر الذهاب إلى الأعلى