مشاهير العرب

من هي خطيبة مهاوش احمد الشايب.. هذا هو إسمها وكم عمرها

أعلن صانع المحتوى الأردني واليوتيوبر أحمد الشايب الشهير بـ “مهاوش” رسميا خطبته على فتاة من خارج الوسط الفني بفيديو ريل نشره عبر حسابه على انستغرام لجمهوره ومتابعيه العرب بطريقة رومانسية خطفت الأضواء، وتصدرت خطوبة مهاوش محركات البحث في منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

حيث يبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن من هي خطيبة مهاوش التي لم يعلن عن اسمها أو هويتها بعد حتى أن الفيديو الذي نشره لم يظهر به وجهها ابداً في رغبة منه لإخفاء هويته عن الجمهور في هذه اللحظة حتى اتمام الزفاف. (لمعرفة اسمها اقرأ المقال للنهاية)

مهاوش وخطيبته ظهرا سوياً بفيديو عبر حسابه على انستغرام حصد آلاف التعليقات والإعجابات وأعلن الخبر فيه قائلاً: “لم يكُن الوصول إليها سهلاً أبدًا..

وأكمل:” ‏فقد جئتُ بها بصلاة في منتصف الليل ، وصدقة بين يدي فقير ، جئتُ بها بدعوة ثابتة في كل سجدة “اللهم هي” 💍🖤.
‏الحمدلله الذي بنعمتهِ تتم الصّالحات 🖤.”

اقرأ ايضا – من هي خطيبة الحناوي يمنى الاشقر كم عمرها وجنسيتها

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مهاوش (@ahmadalshayiip)

من هو احمد الشايب مهاوش

مهاوش هو شاب أردني يقدم محتوى كوميدي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك – انستغرام – يوتيوب” ويتابعه ملايين في الوطن العربي، حيث أصبح من أشهر نشطاء السوشيال ميديا في الأردن.

مهاوش عمره 26 عاما حيث أنه من مواليد عام 1997، أكمل دراسته الثانوية وتخرج في اكتوبر 2022 الماضي من الجامعة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مهاوش (@ahmadalshayiip)

اقرأ ايضا – نسرين طافش بفستان قصير بعد إعلان طلاقها

من هي خطيبة مهاوش

كشفت مصادر دنيا المشاهير بعد البحث والتدقيق أن اسم خطيبة مهاوش احمد الشايب هي ميناس قطروز ( minas qatrous ) من عائلة اردنية ، احدى متابعاته عبر حسابه على تويتر وقد تعرف عليها من خلال اللايف بعد أن كتبت له تعليق:” حكولي انه لطيف وحباب تابعيه”.. كشفنا لكم هوية خطيبة احمد الشايب وفي حال معرفة أي معلومة سيتم إضافتها للمقال.. احفظ المقال للعودة له لاحقا

كم عمر خطيبة مهاوش

تصدر عمر خطيبة احمد الشايب محرك بحث جوجل منذ إعلانه ارتباطه رسمياً عبر حسابه على انستغرام، ويبحث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن عمر ميناس ، ميناس قطروز من مواليد 2000 حيث تبلغ من العمر 23 عاما.

صورة خطيبة احمد مهاوش minas qatrouz

خطيبة-مهاوش

خطوبة مهاوش

لمح في شهر مايو الماضي أن خبر خطوبته اقترب بصورة نشرها عبر حسابه على انستقرام رفقة والده ووالدته بالبدلة خلال تواجدهما في إحدى المناسبات السعيدة.

من-هي-خطيبة-مهاوش خطوبة-مهاوش خطوبة-احمد-الشايب

زر الذهاب إلى الأعلى