مسلسلات مصريةمسلسلات مصرية 2023مسلسلات مصرية جديدة

موعد عرض مسلسل بطن الحوت محمد فراج 2023

كشفت منصة شاهد VIP عن موعد عرض مسلسل بطن الحوت بطولة محمد فراج بعد تأجيله منذ رمضان الماضي لأسباب تسويقية وتقرر عرضه خلال الربع الأخير من عام 2023، في هذا المقال نكشف معلومات عن مسلسل بطن الحوت مواعيده وأبطاله وقصته.

موعد-عرض-مسلسل-بطن-الحوت

اقرئي أيضاً:

قصة مسلسل نصي التاني أبطاله وموعد العرض

بطن الحوت مسلسل مصري قصير، يدور في إطار من التشويق والاثارة حول رجل يعمل في صناعة الفخار ويضطر للتعاون مع الجماعات المتطرف،ة فيدخل في صراعات ومشاكل كبيرة، ويجسد الفنان محمد فراج شخصية “ضياء” وهو شخص متدين يعمل مع شقيقه “باسم سمرة” في صناعة الفخار، لكن الاخوان مختلفان حيث ان فراج متدين اما باسم زعيم عصابة مخدرات.

العمل من إخراج وتأليف أحمد فوزي صالح ومن أعمال شاهد الأصلية.

معلومات عن مسلسل محمد فراج الجديد

أبطال مسلسل بطن الحوت

محمد فراج، باسم سمرة، اسماء ابو اليزيد، عبد العزيز مخيون، سماح أنور، تامر حبيب، يوسف عثمان، حسام الحسيني، بسمة، هاجر السراج، آية عبد الرزاق.

موعد عرض مسلسل بطن الحوت

علمت مصادر دنيا المشاهير الخاصة أن موعد عرض بطن الحوت سيكون خلال شهر اكتوبر 2023 ومن المرجح أن يكون في منتصف الشهر حيث سيُعرض حصرياً على منصة شاهد VIP.

معلومات عن أبطال مسلسل بطن الحوت

آية عبد الرزاق

ممثلة مصرية شابة صاعدة في عالم التمثيل، خاضت غِمار الفن لأول مرة عام 2021 بدور “ياسمين” في مسلسل “شقة 6” بعد أن حصدت لقب ملكة جمال مصر لعام 2020.

آية عبد الرازق

من مواليد 27 مارس 1997، تخرجت من كلية الطب في جامعة عين شمس وبجانب تفوقها العلمي بالطب درست السينما لشغفها وحبها للتمثيل.

أعمال اية عبد الرازق

2023 – بطن الحوت

2021 – إجازة مفتوحة بدور “دكتورة نانسي”

2021 – النمر بدور “سما”

2021 – شقة 6 بدور “ياسمين”

لمزيد من أخبار الفن وأخبار المشاهير العرب ومشاهير هوليوود وصور الفنانات والفنانين وتغطية مهرجانات وحفلات عربية وعالمية تابعونا عبر حسابنا على انستغرام.

زر الذهاب إلى الأعلى