مشاهير العرب

نسرين طافش تخطف الأنظار بجمالها بإطلالة صيفية بإمتياز

في أحضان الطبيعة الجميلة في بلاد الطبيعة الجميلة لبنان وبالتحديد في مدينة بيروت، أطلت النجمة السورية نسرين طافش من جديد بإطلالة مشرقة صيفية بإمتياز خلال تواجدها بإحدى المنتجعات السياحية رفقة صديقاتها تحت أشعة الشمس في الأجواء الصيفية الحارة.

عبر حسابها على تطبيق الصور والفيديوهات الشهير “انستغرام” لا ينقضي يوم إلا وتشارك صورها مع متابعيها وتحصد آلاف التعليقات والإعجابات ويتداول جمهورها صورها كأيقونة للجمال العربي، تلك السورية الجميلة التي تحافظ على جمالها ورشاقتها دوماً.

اقرأ ايضا – نسرين طافش بفستان قصير بعد إعلان طلاقها

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

يذكر ان النجمة السورية أثارت الجدل قبل اسابيع حيث ظهرت بفيديو مرتدية فستان جلد النمر مع تسريحة شعر مميزة، لكن الملفت في الأمر التعليقات التي انهالت على الفيديو منتقدة ظهورها بهذا الشكل وهذا ما اعتادت عليه نسرين بالفترة الاخيرة من جمهور يتدخل بالخصوصيات.

وظهرت النجمة السورية بفيديو اخر وهي منفعلة مع أجواء غناء صاخبة بأحد المطاعم السورية على أغنية we will rock you الشهيرة مع صديقاتها.

مؤخرة نسرين طافش كانت حديث التعليقات وكأنها قصدت ذلك بعيدا عن أنها حرية شخصية مكفولة للجميع بالحديث ولكن بإحترام دون تجريح او اتهام بالباطل.

نسرين-طافش nesreen-tafesh النجمة-السورية-نسرين-طافش

اقرأ ايضا – اسماء جلال بالمايوه تثير الجدل

يذكر ان نسرين أعلنت إنفصالها عن زوجها الدكتور شريف الشرقاوي قبل أسابيع دون ذكر الأسباب، وتعد هذه المرة الثانية التي يعلن فيها الثنائي إنفصالهما عن بعضهما.

زر الذهاب إلى الأعلى