مسلسلات سورية

قصة مسلسل الغريب بسام كوسا .. موعد العرض والابطال

تعد المسلسلات السورية من أبرز المظاهر الثقافية والفنية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وحول العالم، حيث تتميز المسلسلات السورية بتنوعها وغناها بالقصص والشخصيات المميزة التي تعكس تراث وثقافة المجتمع السوري.

قصة مسلسل الغريب بسام كوسا واحدة من أجمل القصص التي تتميز بجودة الإنتاج والإخراج المتقن، بالإضافة إلى أداء الممثلين المتميز والسيناريو المتقن، تجمع هذه العوامل بين العناصر الفنية والتراث الثقافي لتنتج أعمالاً تستحق التقدير والمتابعة.

مسلسل- الغريب-بسام-كوسا

ابطال مسلسل الغريب

العمل من تأليف لبنى حداد ولانا الجندي، وإخراج صوفي بطرس ويضم نخبة من ألمع النجوم السوريين الذين اشتقنا لهم على ونتشوق لظهورهم في أعمال فنية على الشاشة أمثال الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو التي تعود للتعاون مع الفنان القدير بسام كوسا بعد ظهورهما سويا عام 2017 بفيلم محبس، والعمل الأول بعد 23 عاماً في الدراما بعد مسلسل الزير سالم قبل 23 عام.

بطولة كلا من: بسام كوسا، فرح بسيسو، سعيد سرحان، جمال قبش، صوفي بطرس، ساندي نحاس، ادم الشامي، محمد عقيل.

اقرأ ايضا – نور ايهاب بالمايوه بإطلالة جريئة

مسلسل الغريب قصته تدور حول عامر بدران الشخصية التي يؤديها “بسام كوسا” بعد هروبه من السجن حيث ينطلق بدران في رحلة لاستعادة حياته، وسرعان ما يكتشف أن الإنتقام من أعدائه سيفرض عليه اللجوء إلى وسائل قصوى وبناء شراكات جديدة.

مواعيد عرض مسلسل الغريب

يبدأ عرض المسلسل على منصة شاهد.نت ابتداءً من 7 سبتمبر 2023 .

عدد حلقات مسلسل الغريب

ينتمي العمل لفئة المسلسلات القصيرة التي تلعب دورًا مهمًا في تقديم تجارب درامية مكثفة ومشوقة في فترة زمنية محدودة، وهي الفئة التي تقدم نمطًا دراميًا يتكون من عدد محدود من الحلقات، ويتميز بالتركيز الشديد على قصة محددة وتطور سريع للأحداث.

يتألف العمل من 12 حلقة فقط، ويعرض على منصة شاهد الرقمية، التي تعد أبرز منصات البث المباشر والمشاهدة عبر الإنترنت التي تقدم محتوى ترفيهي متنوع للمشتركين، حيث تأسست في المملكة العربية السعودية وتعتبر وجهة رائدة لمشاهدة المسلسلات والبرامج والأفلام العربية.

قصة-مسلسل-الغريب

تتميز المنصة بتوفير مجموعة واسعة من المحتوى الحصري والأصلي، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة تشمل الإنتاجات الكلاسيكية والحديثة.

تتعاون “شاهد” مع العديد من المنتجين والمبدعين العرب لتقديم محتوى حصري ومميز، مما يساهم في تعزيز صناعة الترفيه العربية ودعم المواهب المحلية، بالإضافة إلى ذلك، توفر “شاهد” ميزة البث المباشر لبعض البرامج والأحداث الرياضية والثقافية، مما يتيح للمشتركين مشاهدة المحتوى في الوقت الحقيقي.

ختاماً، بصفة عامة، المسلسلات السورية الحديثة تعد نافذة للتعبير عن ثقافة وروح سوريا، وتساهم في توثيق التاريخ والهوية السورية. بفضل قصصها المشوقة والمؤثرة.

زر الذهاب إلى الأعلى