ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022

شهر رمضان يهل علينا وتهل معه الطاعات والعبادات، اليكم دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022 الذي نبدأ به بالافتتاحية الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له.. وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم من أرادني وأراد أهلي أو أحبتي أو من أحب بسوء وشر وفتنة اللهم أشغله في نفسه ورد كيده في نحره وأدر عليه دائرة السوء وأكفنا شره، وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم أبعد عني كيد الكائدين وسحر الساحرين وحقد الحاقدين ومكر الماكرين وشر الحاسدين وظلم الظالمين.

اللهمَّ إنَّك حسبي ووكيلي، وقوَّتي وقتَ ضَعفي، اللهمَّ إنَّكَ أنتَ جابِر كَسري، وأنتَ من يطيّب جَرحي، لا تجعَل حاجتي بيدِ أحدًا مِن خَلقك، واكفِني بك.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة دعاء اليوم الاول من رمضان 2022

﴿ يدبّر الأمر من السماء إلى الأرض ﴾
أيُعجزُهُ أمرُك؟

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان مكتوب

دعاء-اليوم-الحادي-عشر-من-رمضان-2022
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022

اللهم اغفر لي خطيئتي وجهلي، وإسرافي في أمري وما أنت أعلم به مني، اللهم اغفر لي جدّي وهزلي وخطأي وعمدي وكل ذلك عندي، اللهم اغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت وما أنت أعلم به مني، أنت المقدم وأنت المؤخر وأنت على كل شيء قدير.

اللهم يا مغيّر الأحوال غير حالي إلى أحسن حال، وسخر لي من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خير لي، واصرف عني كل ما هو شر لي إنك على كل شيء قدير.

اللهم بشر عمي بجنه فيها ما لا عينٌ رأت ، ولا اذنٌ سمعت ولا خطر على قلب بشَر ، اللهم أرحمه وأغفر له ونور قبره ، اللهم اجعل عن يمينه نوراً حتى تبعثه آمنًا مطمئنًا ، اللهم أجعله من أسعد السعداء في قبره ، وأرزقه الفسحه والضياء وأنسه بالقرب اليك وأجعله في جنتك آمن مطمئن وأرحمه رحمه تسع السماء والارض ، اللهم انه نزل بك وانت خير منزول به فأكرمه بكرمك يا كريم

ادعية ليلة القدر مكتوبة 2022 دعاء ليلة القدر مكتوب قصير جدا

اللَّهمَّ رحمتك أرجو فلا تكِلني إلى نفسي طرفةَ عينٍ وأصلِح لي شأني كلَّه لا إلهَ إلَّا أنت.

‏- سُبحان الله
‏- الحَمد لله
‏- لا إله إلا الله
‏- الله أكبر
‏- أستغفِرُ الله
‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله
‏- سُبحان الله وبحمده
‏- سُبحان الله العَظيم
‏- اللهُمَ صَلِّ وَسَلِّمْ وَبارِك على نبينا مُحمد

اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري، واجعلني يارب ممن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته.

تـــابعونا عبر انستقرام – هـــــنــا

رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّار.

ادعية-رمضان-مكتوبة

الله يجمع بيننا وبين دعواتنا اللي ما نكفّ عن تكرارها أبدًا، الله يجعلنا من الذين يغلب يقينهم قدرهم ويستبشرون بالإجابة، يا الله ذوقنا شعور البكاء من فرط السُّرور، الدَّهشة من النور بعد درب طويل من الضَّياع.

اللهم إني عبدك ابن عبدك، ابن أمتك، ناصيتي بيدك، ماضي فيّ حكمك، عدل في قضاؤك. أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك، أو أنزلته في كتابك، أو علمته أحدًا من خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك، أن تجعل القرآن ربيع قلبي، ونور صدري، وجلاء حزني، وذهاب همي.

دعاء-اليوم-الحادي-عشر-من-رمضان
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022

‏اللهُم إني أستودعك حياتي كلها خيرها وشرها، يارب اجعل أيامي القادمة رضا وسعادة وتوفيق منك يا الله، يارب أخرجني من حولي إلى حولك، ومن عزمي إلى عزمك، ومن ضعفي إلى قوّتك، ومن انكساري إلى عزتك ومن ضيق اختياري إلى براح إرادتك، يارب اجعلني أسعد خلقك وتولني فيمن توليت.

اللهم إني أعوذ بك من موت الفجأة في ساعة الغفلة، اللهم لا تأخذني من هذه الدنيا إلّا وأنت راضِ عني.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2022 مكتوب بشكل حصري لموقع دنيا المشاهير ويسمح بنشره لغرض الخير في جروبات الواتس اب والفيسبوك بدون ذكر المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى