ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2022 مكتوب وبالصور

شهر رمضان يهل علينا وتهل معه الطاعات والعبادات، اليكم دعاء اليوم الرابع من رمضان 2022 الذي نبدأ به بالافتتاحية الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له، ومن يضلل فلا هادي له.. وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله صلى الله وسلم عليه وعلى آله وصحبه أجمعين.

اللهم لا تكلني إلى أحد، ولا تحوّجني إلى أحد، وأغنني عن كُلّ أحد، يا من إليه المستند، وعليه المعتمد وهو الواحد الأحد الفرد الصّمد لا شريك له ولا ولد، خذ بيدي من الضّلال إلى الرّشد، ونجّني من كلّ ضيقٍ ونكد.

اللهُم دُعائي الذي لا يعلمُه سُواك وصوتي‏ الذي لا يسمعُه غيرك اللهُم آمين لكل مافي قلبي.

ادعية شهر رمضان اليومية مكتوبة دعاء اليوم الاول من رمضان 2022

اللهم أخرجني من ضِيق تفكيري إلى سعة تدبيرك، اللّهم جبرًا يليقُ بعظمتك ورحمتك، اللهم أرني عجائب قدرتك اليوم عاجلًا وليس اجلًا في تحقيق حلمي وحلم كل من قال “لا حول ولا قوة إلّا بالله”.

دعاء اليوم الرابع من رمضان مكتوب

دعاء-اليوم-الرابع-من-رمضان-2022
دعاء اليوم الرابع من رمضان 2022

يا فارج الهمّ، ويا كاشف الغمّ، فرّج همي ويسّر أمري وارحم ضعفي وقلة حيلتي وارزقني من حيث لا أحتسب يا ربّ العالمين.

اللهم باعد بيننا وبين الاكتئاب، والشدائد، والخيبات، وكل ما يهزم النفس يا الله.

اللهم ارفع عني حمل التفكير والترتيب، ودَبِّر لي أمري فإني لا أُحسِن التدبير.

اللهم إني ولّيتك أمري فأعوذ بكَ من سوء حظي وضيق صدري ومن فراغ صبري، واجعلني يارب ممّن نظرت إليه فرحمته وسمعت دعائه فأجبته.

اللهمّ افتح علينا أبواب رزقك الحلال، وارزقنا من واسع فضلك. اللهمّ اكفنا بحلالك عن حرامك، واغننا بفضلك عمن سواك. اللهمّ أيقظني على رزقٍ لم أتوقعه، وعلى خيرٍ لم أفكر به، وعلى تحقيق أمنيات ظننتُ أنها مستحيلة. اللهمّ ارزقني برزق من عندك لا حدّ له، وفرج من عندك لا مدّ له، وخيرٍ من عندك لا عدد له.

ادعية ليلة القدر مكتوبة 2022 دعاء ليلة القدر مكتوب قصير جدا

اللهم إنّا نسألك الخير واللطف في كل أمورنا فاخترلنا ما هو خيرٌ ولا تخيّرنا فالخير فيما تختاره أنت.

اللهم خفّف عني ثقل هذه الأيام، وارزقني قوة الصبر، واشرح صدري، وانزع منه ما استثقلته نفسي، وأرح قلبي وارزقني.. فأنت أعلم بما تحتاجه نفسي.

اللهمّ إنّي أستغفرك من كلّ سيّئة ارتكبتها في بياض النّهار وسواد الليل، في ملأ وخلاء وسرٍّ وعلانية.

اللهم أفتح بيني وبين رزقي وجبري وتوفيقي فتحاً مبيناً وأنت خير الفاتحين.

اللهم إني أسألك أمنية تُفرح قلبي، وتوبة تجلي همي، وتوفيقًا ينير دربي، وسعادة تذهب الحزن عني، وبركة تلازم عمري، وعملًا يرضيك عني، يارب أدعوك أن تصلح حالي وتسعد حياتي وتحقق ما في بالي وأسألك الفردوس الأعلى من الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب إنك على كل شيء قدير.

تـــابعونا عبر انستقرام – هـــــنــا

دعاء-اليوم-الرابع-من-رمضان
دعاء اليوم الرابع من رمضان

اللهُمّ اجَعلنّا ممّن عفُوت عنُهم ورضيِت عنُهم وغفُرت لهَم وحُرمتَ عليَهم النَار وَكتبتُ لهَم الجنَة.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2022

اللهم أستودعك نفسي من ذُل الحياة ومن ضجيج التفكير، عوضني عن كل شيء أحببته فخسرته، طابت له نفسي فذهب، صدقته فكذب، استأمنته فغدر، اللهم لا تشغلني ولا تعلقني بشيء لم تكتبه لي وقدّر لي كل فرح لم أتوقعه، اللهم وإن ضلت نفسي طريقها فردها إليك ردًا جميلًا.

دعاء اليوم الرابع من رمضان 2022 مكتوب بشكل حصري لموقع دنيا المشاهير ويسمح بنشره لغرض الخير في جروبات الواتس اب والفيسبوك بدون ذكر المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى